أندرييف وكوروليوف الى ثاني أدوار بلفراد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46874/

تأهل الروسي إيغور أندرييف والكازخستاني يفغيني كوروليوف الى الدور الثاني من دورة بلفراد للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها نحو 425 ألف و 950 يورو، وذلك بفوزهما على كل من السلوفيني بلاج كافتشيتش والأمريكي ميكايل روسيل على التوالي في الدور الأول.

بلغ الروسي إيغور أندرييف والكازخستاني يفغيني كوروليوف الدور الثاني من دورة بلفراد للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 424 ألف و 950 يورو.

وقد جاء تأهل أندرييف الى الدور الثاني على حساب السلوفيني بلاج كافتشيتش بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 3 مايو/أيار في العاصمة الصربية بلغراد.

وحقق بذلك أندرييف فوزه اليوبيلي رقم 200 على ملاعب الكرة الصفراء في العالم، وسيلتقي الروسي في الدور الثاني مع الكرواتي إيفو كارلوفيتش الذي فاز بدوره على الصربي دوشان لايوفيتش ايضاً بمجموعتين مقابل لاشيء.

أما يفغيني كوروليوف فقد تأهل على حساب الأمريكي ميكائيل روسيل بتغلبه عليه بسهولة تامة بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-1) و (6-0).

وسيكون كوروليوف على موعد مع الأمريكي الآخر سام كويري في الدور الثاني من الدورة.

كما تأهل الى الدور الثاني ايضاً الصربي فيكتور ترويسكي والفرنسي فلوران سيرا بفوزهما على كل من الإسباني ايفان نافارو والسلوفاكي كارول بيك على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا