هال سيتي يرافق بورتسموث وبيرنلي الى دوري المظاليم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46873/

لحق فريق هال سيتي بفريقي بورتسموث وبيرنلي الى الدرجة الأولى، وذلك إثر تعادله مع مضيفه ويغان اتلتيك بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 3 مايو/أيار في إطار منافسات المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

لحق فريق هال سيتي بفريقي بورتسموث وبيرنلي الى الدرجة الأولى، وذلك إثر تعادله مع مضيفه ويغان بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 3 مايو/أيار في إطار منافسات المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد تلاشت آمال فريق هال سيتي في البقاء في دوري الأضواء، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، حيث سجل أصحاب الأرض هدف التعادل في الدقيقة الثالثة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من اللقاء، ليخرج فريق هال سيتي بنقطة واحدة فقط أضافها الى نقاطه الـ 28، ليرتفع الفارق الى 5 نقاط بينه وبين فريق وست هام صاحب المركز الـ 17 الذي هرب من شبح الهبوط الى دوري الدرجة الأولى.

بينما تعرض فريق أرسنال لهزيمة جديدة، وذلك بعد أن خسر أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز بهدف مقابل هدفين في ختام مباراة المرحلة الـ 37 من الدوري، وهي الهزيمة الثالثة لأرسنال في آخر أربع مباريات في الدوري.

وبذلك تجمد رصيد أرسنال الذي يحتل المركز الثالث عند 72 نقطة، ويتقدم بفارق 5 نقاط على صاحب المركز الرابع فريق توتنهام الذي بحوزته مباراة مؤجلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا