كيريلينكو تطيح بكوزنيتسوفا من ثاني أدوار روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46866/

أطاحت الروسية ماريا كيريلينكو بمواطنتها سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليوني دولار. كما خرجت الروسية الأخرى أليسا كليبانوفا من الدورة على يد الايطالية روبيرتا فينتشي لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لاشي.

أطاحت الروسية ماريا كيريلينكو بمواطنتها سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الثاني لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليوني دولار.

وتأهلت كيريلينكو الى الدور الثالث بتغلبها على كوزنيتسوفا المصنفة خامسة في الدورة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-2) و (3-6) و (6-4) في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين 3 مايو/أيار في الدور الثاني.

وستلتقي ماريا كيريلينكو في الدور الثالث مع الفائزة من المباراة التي تجمع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا مع الايطالية ألبيرتا بريانتي.

كما خرجت الروسية الأخرى أليسا كليبانوفا ولكن من الدور الأول على يد الايطالية روبيرتا فينتشي لخسارتها أمامها بصعوبة بالغة بمجموعتين مقابل لاشيء، وبنتيجة واحدة: (6-7) و (6-7).

وستكون روبيرتا فينتشي صاحبة الأرض والجمهور على موعد في الدور المقبل مع البولندية أغنيشكا رادفانسكا المصنفة ثامنة في الدورة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا