نصر الله: المقاومة ليست معنية بالرد على الاتهامات بحصول حزب الله على صواريخ سكود

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46811/

أكد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني يوم 1 مايو/ايار ان المقاومة اللبنانية ليست معنية بالرد على الاتهامات الإسرائيلية بحصول الحزب على صواريخ سكود من سورية. كما رأى نصر الله أن الجو القائم في المنطقة ليس جو حرب وإذا أرادت إسرائيل أن تحارب فإنها لن تفتعل هذا الجو كله.

أكد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني ان المقاومة اللبنانية ليست معنية بالرد على الاتهامات الإسرائيلية بحصول الحزب على صواريخ سكود من سورية. وقال نصر الله في كلمة ألقاها خلال اجتماعه بكوادر هيئة دعم المقاومة يوم 1 مايو/ايار إن "كل الضجيج المفتعل حول امتلاك المقاومة الوطنية اللبنانية لصواريخ السكود لن يقدم ولن يؤخر شيئا بل يتحقق عكسه".
وأضاف نصر الله قوله إن الإسرائيليين يدّعون أن سورية سلمت لحزب الله  صواريخ سكود ولم يقدم أحد دليلا على ذلك، مشيرا الى ان "الضجيج المفتعل حول صواريخ سكود له أهداف متعددة من جملتها الضغط على المقاومة وعلى لبنان وسورية وإيران وعلى الفلسطينيين بالإضافة إلى التهويل والترهيب".
ولفت الأمين العام لحزب الله الى ان إسرائيل تملك سلاح جو لا تملكه أكثر حكومات العالم وتملك أسلحة نووية وأسلحة كيميائية محرمة دوليا وقانونيا وتمارس إرهاب الدولة.
وبالرغم من هذ ا كله  رأى نصر الله أن الجو القائم في المنطقة ليس جو حرب وإذا أرادت إسرائيل أن تحارب فإنها لن تفتعل هذا الجو كله.
المصدر: سانا

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية