المعلم يحذر واشنطن من تبني الادعاءات حول تزويد سوريا لحزب الله بصواريخ "سكود"

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46780/

حذر وزير الخارجية السوري وليد المعلم واشنطن من تبني ما وصفها بالادعاءات الاسرائيلية الباطلة بتزويد سورية لحزب الله بصواريخ "سكود". واوردت وكالة "سانا" السورية للانباء يوم 1 مايو/ايار قول المعلم إن ما يزعزع استقرار المنطقة بالفعل هو اتخام الولايات المتحدة إسرائيل بجميع الأسلحة المتطورة.

حذر وزير الخارجية السوري وليد المعلم واشنطن من تبني ما وصفها بالادعاءات الاسرائيلية الباطلة بتزويد سورية لحزب الله بصواريخ "سكود". واوردت وكالة  "سانا" السورية للانباء يوم 1 مايو/ايار قول المعلم إن " ما يزعزع استقرار المنطقة بالفعل هو اتخام الولايات المتحدة إسرائيل بجميع الأسلحة المتطورة ومجاراتها لمزاعم الحكومة الإسرائيلية الباطلة على حسابنا".

واضاف الوزير السوري قوله "في الوقت الذي بات العالم فيه يعترف بالدور البناء الذي تقوم به سورية للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة ما زال الرأي العام يتذكر حملة الافتراءات الأمريكية قبل الحرب على العراق ، ويبدو أن الإدارة الأمريكية الحالية تحاول تكرار السيناريو ذاته".

جاءت  تصريحات المعلم هذه تعليقا على ما اعلنته وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون مؤخرا، حيث كانت قد تبنت المزاعم  الاسرائيلية حول ادخال صواريخ "سكود" من سورية إلى حزب الله  في كلمتها أمام اللوبي اليهودي الأمريكي في واشنطن بحضور وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك.

المصدر: سانا

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية