مدفيديف يمنح جوائز نقدية وشهادات تقدير لافضل مشافي المحاربين القدامى

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46735/

منح الرئيس دميتري مدفيديف يوم الجمعة 30 ابريل/نيسان جوائز نقدية وشهادات تقدير للمشافي التي فازت في المسابقة الثانية لـ "أفضل مشفى للمحاربين القدامى" في روسيا، والتي شارك بها في المرحلة الاولى منها جميع مشافي روسيا المتخصصة في هذا المجال والبالغ عددها 65 مشفى.

منح الرئيس دميتري مدفيديف يوم الجمعة 30 ابريل/نيسان جوائز نقدية وشهادات تقدير للمشافي التي فازت في المسابقة الثانية لـ "أفضل مشفى للمحاربين القدامى"  في روسيا، والتي شارك بها في المرحلة الاولى منها جميع مشافي روسيا المتخصصة في هذا المجال والبالغ عددها 65 مشفى.
وفاز مشفى سامارا الإقليمي بالمرتبة الأولى حاصلا على جائزة مالية قدرها حوالي 100 الف دولار، وتقاسم مشفيا موسكو الإقليمي ومقاطعة كراسنودار المرتبة الثانية، حيث حصل كل منهما على مبلغ قدره حوالي 66 الف دولار. في حين كانت المرتبة الثالثة من نصيب 3 مشافي في سان بطرسبورغ و تشيلابينسك وأوليانوفسك حصل كل منها على حوالي 33 الف دولار. وأشاد الرئيس مدفيديف في كلمة ألقاها أمام المجتمعين في قاعة أحد المستشفيات في محافظة موسكو بالدور المهم الذي تقوم به هذه المستشفيات وأطباؤها في تقديم المساعدة الطبية للمحاربين القدامى.
وستخصص المبالغ المالية الممنوحة للمشافي الرابحة على الاستمرار باداء مهمتها الانسانية على اتم وجه.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)