رئيس الوزراء القطري يبحث مع الرئيس اللبناني الاوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون بين البلدين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46696/

بحث الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني رئيس الوزراء القطري وزير الخارجية يوم الخميس 29 ابريل/نيسان مع ميشال سليمان الرئيس اللبناني الاوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون بين البلدين وسبل تفعيلها في شتى المجالات.

بحث الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني رئيس الوزراء القطري وزير الخارجية  يوم الخميس 29 ابريل/نيسان مع ميشال سليمان الرئيس اللبناني  الاوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون بين البلدين.
وافاد بيان صادر عن المكتب الاعلامي في رئاسة الجمهورية اللبنانية ان الرئيس سليمان استقبل رئيس الوزراء القطري واستعرض معه العلاقات الثنائية وسبل تفعيلها في شتى المجالات.
وكان رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري قد اقام في وقت سابق مأدبة غداء على شرف الشيخ حمد شارك فيها عدد كبير من المسؤولين السياسيين تخللها  لقاء جمع الى جانب بري والمسؤول القطري رئيس الوزراء سعد الحريري ورئيس "تكتل التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون.
وقام رئيس الوزراء القطري بسلسلة زيارات  الى كبار الشخصيات اللبنانية شملت مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني والبطريرك الماروني مار نصرالله بطرس صفير ونائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبدالامير قبلان ورئيس "حزب الكتائب" امين الجميل.
يذكر ان قطر ولبنان وقعتا امس 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم في ميادين الاقتصاد والتجارة والزراعة والقانون والاعلام والامن وغيرها.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية