معرض هوريكا اللبناني .. ملتقى الذوق لشركات وصناعيين في مجالي الغذاء والخدمات الفندقية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46641/

افتتح في العاصمة اللبنانية بيروت في 28 ابريل/نيسان معرض هوريكا تحت عنوان ملتقى الذوق، وهو المعرض الذي يعد اكبر تجمع اقليمي للضيافة الفندقية والصناعاتِ الغذائية في الشرق الاوسط، وذلك بمشاركة عدد كبيرمن العارضين المحليين والعالميين.

افتتح في العاصمة اللبنانية بيروت في 28 ابريل/نيسان معرض هوريكا تحت عنوان "ملتقى الذوق"، وهو المعرض الذي يعد اكبر تجمع اقليمي للضيافة الفندقية والصناعاتِ الغذائية في الشرق الاوسط، وذلك بمشاركة عدد كبيرمن العارضين المحليين والعالميين.
واقيم هذا المعرض على مساحة عشرةِ آلاف متر مربع تشمل 250 جناحاً وعدد كبير من العارضين، جاؤوا للمشاركة من قبرص وبولندا والأرجنتين ومصر وإيران، بالاضافة الى الشركات القادمة من كندا وفرنسا والإمارات والأردن.
وحظي جناح صالون الطهو في المعرض باهتمام خاص، اذ انه مكّن المهتمين من اكتشاف مفاهيم جديدة للطبخ المميّز لبلدان متعددة بمشاركة طهاة محترفين، تباروا  بفئات مختلفة في مسابقة جمعت مطاعم وفنادق ومنظمي الحفلات. 
كما قدم ملتقى الذوق هذا  صور شهيةً للمطبخ اللبناني الياباني والايطالي، فيما خصص قسم كبير منه للمطابخِ وشركاتِ التغليف.
اضافة الى ذلك اخذ جناح النبيذ والمشروبات الروحية حيزاً كبيراً من المعرض، وجمع  منتجي ومستوردي النبيذ والمشروبات الكحولية وغير الكحولية على أنواعها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية