امتناع 1300 مطعم في مصر عن تقديم اللحوم الحمراء لمدة يوم واحد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46458/

اعلن وجدي الكرداني رئيس غرفة المنشآت السياحية عن امتناع 1300 مطعما ومقهى سياحيا في مصر، عن تقديم اللحوم الحمراء لزوارها لمدة يوم واحد. واضاف الكرداني بان القرار ليس فرقعة إعلامية، لكنه تعبير عن موقف، وإعلان حجم التضرر من ارتفاع أسعار طلبية اللحوم التي تحتاجها مطاعم الغرفة بنسبة 30%.

اعلن وجدي الكرداني رئيس غرفة المنشآت السياحية في مصر عن امتناع  1300 مطعما ومقهى سياحيا عن تقديم اللحوم الحمراء لزوارها لمدة يوم واحد. وذلك حسب ماافادت به صحيفة الاهرام المصرية.

ونقلت الصحيفة المصرية تصريحات الكرداني للصحفيين يوم الاحد، حيث قال ان هذا "القرار ليس فرقعة إعلامية، لكنه تعبير عن موقف، وإعلان عن حجم التضرر من ارتفاع أسعار طلبية اللحوم التي تحتاجها مطاعم الغرفة بنسبة 30%، وان هذا القرار سينفذ يوم الاثنين المصادف 26 ابريل/نيسان وسيستمر ليوم واحد".

وواضح الكرداني "بعد تنفيذ قرار المقاطعة، ستتم دراسة نتائجه، وإذا لم يحدث أي شيء، فسيتم معاودة تطبيق المقاطعة لمدة أسبوع".

من جانبه، قال وسيم محي الدين رئيس غرفة المنشآت الفندقية للصحفيين يوم امس  إن الفنادق لن تقاطع اللحوم، حيث إن لديها التزامات مع شركات سياحة مصرية وأجنبية، لكنه لم ينف تأثر الفنادق بالزيادة غير المبررة فى ارتفاع أسعار اللحوم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية