تشلسي يسحق ستوك سيتي ويستعيد الصدارة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46427/

سحق فريق تشلسي ضيفه ستوك سيتي بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 أبريل/نيسان على ملعب "ستامفورد بريدج" في ختام منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

سحق فريق تشلسي ضيفه ستوك سيتي بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 أبريل/نيسان على ملعب "ستامفورد بريدج" في ختام  منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد سجل العاجي سالومون كالو مهاجم تشيلسي  ثلاثة أهداف لفريقه وأحرز زميله فرانك لامبارد هدفين، أما الهدفين الآخرين فقد سجلهما كل من دانيال ستاريدج والفرنسي فلوران مالودا.

وهو ثاني أكبر فوز يحققه فريق تشيلسي بعد تغلبه على فريق أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما ضمن المرحلة الـ 31 من الدوري،  كان نصيب لامبارد منها 4 أهداف.

ورفع فريق تشلسي بهذا الفوز الكبير رصيده الى 80 نقطة، واستعاد بذلك الصدارة من فريق مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي يحتل المركز الثاني برصيد 79 نقطة، أما المركز الثالث فيحتله فريق أرسنال برصيد 72 نقطة.

بينما اشتدت المنافسة على المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد أن تغلب فريق أستون فيلا بهدف مقابل لاشيء على ضيفه فريق برمنغهام، وتساوى بذلك بعدد النقاط مع فريق توتنهام الرابع برصيد 64 نقطة، والذي يواجه فريق مانشستر سيتي السادس بـ 63 نقطة في مباراة مؤجلة من الدور الـ 29، كما رفع فريق ليفربول السابع رصيده الى 62 نقطة، بفوزه برباعية نظيفة على مضيفه فريق بيرنلي الذي لحق بفريق بورتسموث الى دوري الدرجة الأولى، ليحل محلهما  في دوري الأضواء فريقا نيوكاسل بطل الدرجة الأولى ووصيفه وست بروميتش البيون.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا