العداءة الروسية ليليا شوبوخوفا بطلة لماراثون لندن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46416/

توجت العداءة الروسية ليليا شوبوخوفا بلقب بطلة ماراثون لندن الذي أقيم يوم الأحد 25 أبريل/نيسان في العاصمة البريطانية بمشارك أكثر من 36 ألف عداء وعداءة.كما جاءت الروسية الأخرى إينغا آبيتوفا في المركز الثاني.

توجت العداءة الروسية ليليا شوبوخوفا بلقب بطلة ماراثون لندن الذي أقيم يوم الأحد 25 أبريل/نيسان في العاصمة البريطانية بمشارك أكثر من 36 ألف عداء وعداءة.

وقطعت شوبوخوفا مسافة السباق التي بلغت (42.195 كلم) بزمن قدره ساعتان 21 دقيقة و 59 ثانية، محطمة بذلك رقمها القياسي ومسجلة أفضل زمن في العام الحالي.

وقد جاءت مواطنتها إينغا آبيتوفا في المركز الثاني بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره ساعتان و22 دقيقة و 19 ثانية، بينما احتلت الإثيوبية أسيليفيش ميرغيا المركز الثالث.

وكانت شوبوخوفا التي تشارك في الماراثون الثالث لها في مسيرتها الرياضية، قد أحرزت المركز الثالث في العام الماضي في ماراثون لندن، ولقب بطلة ماراثون شيكاغو في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي.

الإثيوبي كيبيدي يفوز بماراثون لندن

ولدى الرجال جاء الإثيوبي تسيغاي كيبيدي في المركز الأول في ماراثون لندن، وذلك بعد أن قطع مسافة السباق بساعتين و 5 دقائق و 19 ثانية، متفوقاً بفارق دقيقة واحدة و 4 ثوان على الكيني إيمانويل موتاي.

وجاء العداء المغربي جواد غريب، الفائز بلقب بطولة العالم مرتين، في المركز الثالث قاطعاً مسافة السباق بساعتين و 6 دقائق و55 ثانية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا