إنتر ميلان يستعيد الصدارة مؤقتاً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46378/

فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه فريق اتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 24 أبريل/نيسان على ملعب سان سيرو في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه فريق اتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت  24 أبريل/نيسان على ملعب سان سيرو في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبالرغم من أن الضيوف افتتحوا التسجيل مبكراً بهدف أحرزه مهاجمهم سيموني تيريبوكي في الدقيقة الـ 5، فقد تمكن فريق إنتر من قلب تأخره في بداية المباراة الى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ففي الدقيقة الـ 24 أدرك المهاجم الأرجنتيني التعادل لأصحاب الأرض، وضاعف زميله الغاني ماكدونالد مارياغا النتيجة في الدقيقة الـ 35، واختتم المدافع الروماني كريستيان كييفو ثلاثية فريق إنتر في الدقيقة الـ 78 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز رفع فريق إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضيفة رصيده الى 73 نقطة، واستعاد الصدارة مؤقتا من فريق روما (71 نقطة) الذي يستضيف فريق سمبدوريا صاحب المركز الخامس في المباراة الختامية لهذه المرحلة.

باليرمو يسقط ميلان

حقق فريق باليرمو فوزاً هاماً على فريق ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الثانية لهذه المرحلة التي جرت يوم السبت، ليصعد فريق باليرمو الى المركز الرابع برصيد 58 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام سمبدوريا الذي يلعب يوم الأحد، بينما تجمد رصيد ميلان عند 64 نقطة ويحتل المركز الثالث.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا