تسيسكا موسكو يحقق فوزاً عريضاً على سيبير

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46377/

حقق فريق تسيسكا موسكو فوزاً كبيراً على مضيفه سيبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 24 أبريل/نيسان على ملعب سبارتاك بمدينة نوفوروسيسك في افتتاح المرحلة السابعة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق تسيسكا موسكو فوزاً كبيراً على مضيفه سيبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت  24 أبريل/نيسان على ملعب سبارتاك بمدينة نوفوروسيسك في افتتاح المرحلة السابعة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تقدم الضيوف بهدفين مقابل لاشيء في الشوط الأول بواسطة كل من المدافع سيرغي إغناشيفيتش وزميله المهاجم البرازيلي غيليرمي ميلهومن غوسمان في الدقيقتين الـ (11 و 45) على التوالي، كما أضاف فريق تسيسكا هدفين آخرين في الشوط الثاني عبر كل من المهاجم التشيكي توماش نيتسيد وآلان دزاغوييف في الدقيقتين الـ (54 و 73)، قبل أن يسجل التشيكي توماش تشيجيك هدف الشرف لفريق سيبير في الدقيقة الـ 74 من زمن المباراة.

كما فاز فريقا العاصمة موسكو دينامو ولوكوموتيف على ضيفيهما ساتورن وتوم على التوالي، ففي المباراة التي جرت على ملعب خيمكي أحرز ألكسندر يابوريانو مدافع دينامو هدف الفوز لفريقه في مرمى ضيفه ساتورن من مقاطعة موسكو في الدقيقة الـ 72 من عمر اللقاء.

أما في المباراة التي جرت في موسكو فقد تغلب لوكوموتيف على ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه فريق توم من مدينة تومسك. تقدم فريق لوكوموتيف بهدفين مقابل لاشيء في الشوط الأول حملا توقيع لاعبيه دنيس غلوشاكوف وألكسندر علييف في الدقيقتين الـ (33 و 43)، بينما جاء هدف فريق توم الوحيد عن طريق لاعبه سيرغي كورنيلينكو في الدقيقة الـ 83 من زمن المباراة.

فيما تستكمل مباريات هذه المرحلة يومي الأحد والإثنين ومن أهمها اللقاء الذي يجمع فريق سبارتاك موسكو الثامن برصيد 9 نقاط مع فريق سبارتاك نالتشيك المتصد مع فريق تسيسكا موسكو برصيد 14 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا