روسيا تتعادل مع أمريكا في اليوم الأول لنصف نهائي كأس الاتحاد للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46376/

تعادلت روسيا مع مضيفتها الولايات المتحدة الأمريكية بنقطة لكل منهما في اليوم الأول من منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد للتنس لمنتخبات السيدات يوم السبت 24 أبريل/نيسان على ملاعب برمنغهام. في حين أصبحت إيطاليا حاملة اللقب قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائي المسابقة.

تعادلت روسيا مع مضيفتها الولايات المتحدة الأمريكية بنقطة لكل منهما في اليوم الأول من منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد للتنس لمنتخبات السيدات يوم السبت 24 أبريل/نيسان على ملاعب برمنغهام.

ففي المباراة الافتتاحية فازت الأميركية ميلاني اودين على منافستها الروسية آلا كودريافتسيفا بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

أما في المباراة الثانية فقد أحرزت الروسية يلينا ديمنتييفا نقطة التعادل لمنتخب بلادها بفوزها على منافستها الأمريكية بيتاني ماتيك ساندز ايضاً بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-4) و (6-3).

وتستكمل يوم الأحد مباريات البطولة، حيث تلتقي ديمنتييفا في لقاء الفردي الأول مع ميلاني اودين، كما تلتقي كودريافتسيفا في لقاء الفردي الثاني مع بيتاني ماتيك ساندز، ومن ثم تلتقي ديمنتييفا ويكاترينا ماكاروفا في مباراة الزوجي مع ليزيل هوبر وماتيك سلندز.

أما في نصف النهائي الثاني فقد باتت إيطاليا حاملة اللقب قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائي المسابقة، وذلك بتقدمها على ضيفتها تشيكيا بنقطتين دون رد في اليوم الأول من منافسات نصف النهائي التي أقيمت بينهما يوم السبت في روما، حيث تغلبت الإيطاليتان فلافيا بينيتا وفرانشيسكا سكيافوني على التشيكيتين لوسي هراديسكا ولوسي سافاروفا على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا