قمة للبزنس والاستثمارات الاسلامية في قازان

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46107/

ستنعقد خلال يومي 28 و29 يونيو/حزيران في مدينة قازان القمة الدولية الثانية للبزنس الاسلامي والاموال ( KAZANSUMMIT 2010 ). وسوف يشترك في هذه القمة اكثر من 500 شخص من جنوب شرق اسيا والشرق الاوسط واوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة وروسيا.

ستنعقد خلال يومي 28 و29 يونيو/حزيران في مدينة قازان القمة الدولية الثانية للبزنس الاسلامي والاموال ( KAZANSUMMIT  2010  ). وسوف يشترك في هذه القمة اكثر من 500 شخص من جنوب شرق اسيا والشرق الاوسط واوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة وروسيا.
ويقسم عمل القمة الى عدة منتديات: المنتدى الاستراتيجي سيترأسه رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تاتارستان ورئيس وزراء ماليزيا السابق رئيس الاتحاد الدولي للشراكة في مجال التطور الدولي واللورد نذير احمد عضو مجلس اللوردات البريطاني وخالد العبودي المدير العام ورئيس مجلس ادارة الاتحاد الاسلامي لتطوير القطاع الخاص ( البنك الاسلامي للتنمية ) المملكة العربية السعودية.
اما بعمل منتدى الاستثمارات في القمة فسوف يشارك ممولون من البلدان المشاركة في بنك التنمية الاسلامي  ورجال الاعمال من مختلف انحاء العالم ومن رابطة الدول المستقلة وروسيا.
وسينعقد مؤتمر حول الاقتصاد الاسلامي والاموال مخصص لاكثر المسائل حيوية والتي تمس نمو الاموال الاسلامية.
كما سيقام خلال القمة معرض للاستثمارات ومنتدى للمنتجات الحلال ولقاءات لرجال الاعمال والتعريف بالمشاريع الاستثمارية وايضا مهرجان لمنتجي الحلال في القمة التي تنظم تحت عنوان " الحلال – نموذج للحياة "
اما البرنامج الثقافي فسيتضمن: جولات نهرية حول كرملين قازان وجولات داخل المدينة ورحلة الى مدينة بولغار - المركز التاريخي لتطور الاسلام في تاتارستان.
ان هذه ليست المرة الاولى التي ينظم فيها لقاء القمة هذا. لقد تم قبل عام تنظيم اول لقاء لرجال الاعمال والمال الذي كان حدثا ايجابيا في تاريخ تطور رؤوس الاموال الاسلامية في روسيا. وتم في ختام القمة المذكورة الاتفاق على انشاء شركة تاتارستان الدولية للاستثمارات التي باشرت نشاطها وتم اقرار والعمل باول مشروع للمجمع الصناعي الحلال كما يجري العمل لنشر الاعمال التجارية الاخلاقية في تاتارستان وروسيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم