المناورات التكتيكية للواء المشاة الميكانيكة الروسي في منطقة شمال القوقاز

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46066/

ستقوم الوحدات الفرعية التابعة للواء المشاة الميكانيكية المرابط في مدينة بوديونوفسك باجراء مناورات باستخدام الذخائر الحية يوم 21 ابريل/نيسان ، وذلك في ميدان الرماية "سيرنوفسكي" الواقع في منطقة شمال القوقاز العسكرية. وافاد بهذا النبأ لوكالة "انترفاكس – آ بي في" الروسية المقدم اندريه بوبرون المتحدث باسم قائد منطقة شمال القوقاز العسكرية.

ستقوم الوحدات الفرعية التابعة للواء المشاة الميكانيكية المرابط في مدينة بوديونوفسك بأجراء مناورات بأستخدام الذخائرالحية يوم 21 ابريل/نيسان ، وذلك في ميدان الرماية "سيرنوفسكي" الواقع في منطقة شمال القوقاز العسكرية. وافاد بهذا النبأ لوكالة "انترفاكس – آ بي في" الروسية  يوم 20 ابريل/نيسان المقدم اندريه بوبرون المتحدث باسم قائد منطقة شمال القوقاز العسكرية.
 وقال المقدم بوبرون : " يجب على الوحدات الفرعية  القيام بصد هجوم القوى الرئيسية للعدو ثم الانتقال الى الهجوم.
واضاف  المقدم  ان المناورات التكتيكية التي تجرى حاليا في ميادين الرماية بمنطقة شمال القوقاز العسكرية تنجز المرحلة الشتوية لتدريب القوات في منطقة شمال القوقاز العسكرية. والمهمة الرئيسية للتدريبات الجارية هي اعداد القوات لخوض كافة انواع العمليات الحربية في اية ظروف سواء كان بشكل مستقل او بالتعاون مع الوحدات الفرعية للصنوف والاسلحة الاخرى.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)