انتحار بطل العالم للملاكمة الفنزويلي فاليرو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/46046/

انتحر الملاكم الفنزويلي ادوين فاليرو بطل العالم للوزن الخفيف حسب تصنيف مجلس الملاكمة العالمي، في زنزانة للشرطة، التي أحيل اليها بتهمة قتل زوجته.

انتحر الملاكم  الفنزويلي ادوين فاليرو بطل العالم للوزن الخفيف حسب تصنيف مجلس الملاكمة العالمي، في زنزانة للشرطة، التي أحيل اليها بتهمة قتل زوجته.

وقال متحدث باسم الشرطة للصحفيين حسب الموقع الإلكتروني "BoxingScene" ان الملاكم أقدم على شنق نفسه في زنزانته مستخدماً ملابسه الخاصة في ذلك. وقد تم العثور على فاليرو من قبل جيرانه في الزنزانة الذين أبلغوا الحراس بالحادث، ولدى وصول هؤلاء الى مكان الحادث فان الملاكم كان لا يزال على قيد الحياة، بيد أن محاولات انقاذ حياته باءت بالفشل.

وكان فاليرو (28 عاما) قد أخبر بنفسه في الصباح الباكر قبل يوم من انتحاره موظفي الفندق الذي مكث فيه قبل يومين من إيقافه بانه قتل زوجته.  وقد عثر رجال الشرطة على جثة جنيفر كارولين دي فاليرو  ( 24 عاما )، فألقوا القبض على البطل، الذي أكد في أثناء الاستجواب بانه طعن زوجته عدة مرات بالسلاح الأبيض.

وسبق لفاليرو أن اعتدى على زوجته وأقاربه، وكذلك كان يمر في فترة علاج للتخلص من  الادمان على الكحول.

يذكر أن فاليرو بطل العالم الذي فاز في جميع نزالاته الـ 27 بالضربة القاضية، كان قد احتفظ بلقبه بطلاً للعالم في 7 فبراير/شباط الماضي بفوزه على المكسيكي انطونيو دي ماركو، وهكذا يكون حزام مجلس الملاكمة العالمي أصبح شاغرا بعد انتحار فاليرو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا