سبارتاك نالتشيك يستعيد صدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45971/

استعاد فريق سبارتاك نالتشيك صدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه كريليا سوفيتوف بهدف وحيد ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري. في حين ساد التعادل السلبي لقاء سبارتاك موسكو مع مضيفه فريق ساتورن من مقاطعة موسكو.

استعاد فريق سبارتاك نالتشيك صدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه كريليا سوفيتوف بهدف وحيد ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري. في حين ساد التعادل السلبي لقاء سبارتاك موسكو مع مضيفه فريق ساتورن من مقاطعة موسكو.

وقد أحرز فلاديمير كيسينكوف هدف الفوز لفريقه سبارتاك نالتشيك في الدقيقة الـ 27 من الشوط الأول من المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 18 أبريل/نيسان على ملعب سبارتاك في مدينة نالتشيك.

سبارتاك يتعادل سلباً

في حين ساد التعادل السلبي المباراة التي جرت في مقاطعة موسكو وجمعت فريقها ساتورن مع ضيفه سبارتاك موسكو.

آلانيا يحقق فوزه الأول بعد عودته الى دوري الأضواء

وفي مدينة فلاديقوقاز حقق فريقها ألانيا العائد الى دوري الأضواء بعد غياب طويل، فوزه الأول في هذا الموسم، وجاء ذلك على حساب ضيفه فريق سيبير الذي صعد الى الدوري الممتاز في هذا الموسم، بهدفين مقابل هدف واحد. افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بواسطة التشيكي توماش تشيجيك قبل أن يعدل يوري كيريلوف النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الحادية والسبعين، ومع اقتراب المباراة من نهايتها سجل الكسندر مارينيتش هدف الفوز لفريقه ألانيا في الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر اللقاء.

تيريك ينتزع التعادل من دينامو موسكو في الوقت القاتل وبضربة جزاء مشكوكة

كان الوقت بدل الضائع الذي منح في لقاء تيريك وضيفه دينامو موسكو كفيلا بتسجيل هدف التعادل لفريق تيريك، حيث تقدم دينامو موسكو بهدف أحرزه دميتري كومباروف بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حصل تيريك على ركلة جزاء ترجمها شميل ليخيالوف إلى هدف التعادل.

وقد تصدر فريق سبارتاك نالتشيك قائمة الدوري من جديد برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين أمام حامل اللقب فريق روبين الثاني، ويحتل فريقا تسيسكا موسكو وزينيت سان بطرسبورغ المركزين الثالث والرابع على التوالي ولكل منهما 11 نقطة، بينما يحتل فريق سبارتاك موسكو المركز الخامس برصيد 9 نقاط، ويليه فريقا توم وتيريك في المركزين السادس والسابع بالرصيد نفسه من النقاط.

وتختتم مباريات المرحلة السادسة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم بلقاء فريق أنجي مع ضيفه روستوف الذي سيقام يوم الإثنين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا