نادال على بعد خطوة من الفوز للمرة الساس على التوالي بدورة مونتي كارلو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45933/

خطا لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال خطوة كبيرة نحو الفوزبلقب بطل دورة مونتي كارلو للمرة الساس على التوالي، ثالث الدورات الكبرى والبالغة مجموع جوائزها نحو مليوني ونصف المليون يورو، بتأهله الى المباراة النهائية للدوة، وذلك بفوزه على مواطنه دافيد فيرر في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 17 أبريل/نيسان في الدور نصف النهائي للدورة.

خطا الإسباني رافائيل نادال خطوة كبيرة نحو الفوز  للمرة الساس على التوالي بلقب بطل دورة مونتي كارلو الفرنسية الدولية للتنس، ثالث الدورات الكبرى والبالغة مجموع جوائزها نحو مليوني ونصف المليون يورو،  بتأهله الى المباراة النهائية بفوزه على مواطنه دافيد فيرر  في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 17 أبريل/نيسان في الدور نصف النهائي  للدورة.

ولم يواجه نادال أي صعوبة في التفوق على فيرر، حيث فاز عليه بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-2) و (6-3)، ليصبح نادال على بعد خطوة من إحراز لقب بطل الدورة للمرة السادسة على التوالي.

وسيكون نادال ملك الملاعب الرملية على موعد في المباراة النهائية مع مواطنه الآخر فرناندو فرداسكو المصنف سادساً في الدورة، الذي تغلب على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول، بسهولة بمجموعتبن نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا