تعادل بطعم الهزيمة لتسيسكا في قمة موسكو أمام لوكوموتيف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45922/

تعادل فريقا "تسيسكا" موسكو و "زينيت" سان بطرسبورغ مع فريقي "لوكوموتيف" موسكو و "توم " مدينة تومسك على التوالي يوم السبت 17 أبريل/نيسان في إطار منافسات المرحلة السادسة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم. بينما فاز فريق روبين حامل اللقب في الموسمين الماضيين على ضيفه "أمكار " بهدف يتيم منحه الصدارة حتى يوم الأحد على الأقل.

فريقي "لوكوموتيف" موسكو و "توم " مدينة تومسك على التوالي يوم السبت  17 أبريل/نيسان في إطار منافسات المرحلة السادسة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ففي المباراة التي جرت على ملعب خيمكي في مقاطعة موسكو أضاع  فريق تسيسكا موسكو نقطتين ثمينتين كانتا في متناوله، بعد أن كان متقدماً على فريق لوكوموتيف بهدف مقابل لاشيء حتى قبل دقيقة من انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء.

وقد افتتح المهاجم البرازيلي غيليرمي ميلهوميم هوسمان التسجيل لفريقه تسيسكا في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، وذلك بعد أن سدد كرة من خارج منطقة الجزاء هزت شباك مواطنه الذي يحمل الأسم نفسه غيليرمي حارس مرمى لوكوموتيف موسكو، وأدرك اوليغ كوزمين هدف التعادل لفريق لوكوموتيف في الوقت القاتل قبل دقيقة واحدة فقط من الوقت الأصلي من اللقاء من تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء أيضا ارتطمت الكرة بأسفل القائم الأيمن من الحارس الدولي إيغور أكنفييف وأستقرت في شباك مرماه.

بينما ساد التعادل السلبي المباراة التي جرت في مدينة تومسك  وجمعت فريقها توم مع الفريق القادم من العاصمة الشمالية زينيت سان بطرسبورغ.

بينما فاز فريق روبين حامل اللقب في الموسمين الماضيين على ضيفه أمكار بهدف يتيم أحرزه الاسرائيلي ناتهو بيبارس في الدقيقة الـ 20 من الشوط الأول.

وتصدر فريق "روبين" من قازان  قائمة الدور برصيد 12 نقطة، حتى يوم الأحد على الأقل عندما يستضيف فريق "سبارتاك" نالتشيك الثاني برصيد 11 نقطة فريق "كريليا سوفيتوف" في مباراة المرحلة ذاتها.

بينما رفع فريقا تسيسكا وزينيت اللذان يتواجهان في مباراة مؤجلة في الـ 28 من الشهر الجاري، رصيدهما الى 11 نقطة، ويحتلان المركزين الثالث والرابع على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا