معرض دبي للأخشاب 2010 بمشاركة أكثر من 100 شركة من 40 دولة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45917/

جرى في دولة الإمارات العربية المتحدة ايام 13 – 15 ابريل/نيسان معرض دبي الدولي للاخشاب-2010 الذي شارك فيه أكثر من 100 شركة من 40 دولة. وفي هذا العام شاركت روسيا لأول مرة في هذا المعرض الذي ينظم في مثل هذا الوقت كل عام، من خلال جناح شركة "ذا فورست هولدينغ ألتيلز" التي تصدر منتجاتـها الى غالبية الدول الآسيوية.

جرى في دولة الإمارات العربية المتحدة ايام 13 – 15 ابريل/نيسان معرض دبي الدولي للاخشاب-2010 الذي شارك فيه أكثر من 100 شركة من 40 دولة.
وفي هذا العام شاركت  روسيا لأول مرة في المعرض الذي ينظم في مثل هذا الوقت كل عام، من خلال جناح شركة "ذا فورست هولدينغ " التي تصدر منتجاتـها من الاخشاب الى غالبية الدول الآسيوية، وتسعى من خلال مشاركتها للتوسع في الأسواق الخليجية والعربية.
واعترف المشاركون في المعرض بأن الأزمة المالية أثرت في صناعة الأخشاب، لكنهم متفائلون بتحسن السوق في العام الجاري، حيث من المتوقع أن يرتفع الطلب على  الأخشاب في منطقة الخليج نظرا لانخفاض أسعارها مقارنة بغيرها من مواد البناء.
كما يشير الخبراء الى ان العالم يشهد في الآونة الأخيرة حراكا مكثفا لحماية البيئة، ولا شك في أن بناء المنازل الخشبية أو إدخال المواد الخشبية في التصاميم المعمارية يساهم في حماية البيئة من جهة، وفي إعطاء جمالية للتصاميم من جهة أخرى.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية