الأهلي والزمالك يتعادلان بثلاثية لكل منهما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45906/

وفي لقاء القمة بالدور المصري لكرة القدم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك انتهت المباراة بالتعادل بثلاثيّة لكلٍ منهما .

وفي لقاء القمة بالدور المصري لكرة القدم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك انتهت المباراة بالتعادل بثلاثيّة لكلٍ منهما .

كانت مباراة من المستوى الرفيع بين قطبى الكرة المصرية الاهلي والزمالك في لقاء القمة بالدورى المصري. فالتعادل بثلاثية لكل فريق كان نتيجة المباراة التي شهدها ملعب القاهرة الدولي بحضور اكثر من 60 الف مشجع من انصار الفريقين
المواجهة جاءت ساخنة مع بدايتها عندما احرز احمد جعفر مهاجم الابيض الهدف الاول قبل ان تكتمل الدقيقة الثانية ليشتعل الشوط الاول والذى انتهى بتعادل  الفريقين بثنائية لكل منهما .

 اربعة اهداف جاءت لتعكس حرص كل فريق على مهاجمة الاخر خاصة وأن المباراة سبقتها حربٌ اعلامية بين مسؤولي ولاعبي الفريقين مؤكدين قدرة كلٍ منهما على  انتزاع الفوز.

المباراة كانت مبارزة بين مديرين فنيين هما حسام حسن مدرب الزمالك و حسام البدري مدرب الاهلي. استطاع  كل منهما الخروج بأقل الخسائر فلا غالب و لامغلوب على الرغم من الفرص الكثيرة التى تم اهدارها خلال شوطي المباراة.

وفي ربع الساعة الاخيرة بلغت المباراة قمةَ ذروتها عندما استطاع الزمالك التقدمَ بهدف محمد عبد الشافي  لكن خبرة لاعب وسط الاهلي محمد بركات أتت بالتعادل فى الوقت بدل الضائع في وقت كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة.

لقاء القمة في الدوري المصري قادها الحكم السويسري بوساكا الذي استطاع السيطرة على مجريات المباراة لتخرج الى بر الامان بعد المخاوف الكثيرة و التحذيرات الامنية من مواجهة احتمال وقوع احداث شغب بين جمهور الفريقين.

المزيد في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا