إنتر ميلان يعمق جراح يوفينتوس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45886/

حقق فريق انتر ميلان فوزاً مهماً على ضيفه ووصيفه في الموسم الماضي فريق يوفنتوس بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 16 أبريل/نيسان على ملعب سان سيرو، في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم. واستعاد انتر ميلان حامل اللقب الصدارة حتى يوم الأحد على الأقل، موعد لقاء دربي العاصمة بين روما ولاتسيو.

حقق فريق انتر ميلان فوزاً مهماً على ضيفه ووصيفه في الموسم الماضي فريق يوفنتوس بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 16 أبريل/نيسان على ملعب سان سيرو، في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

شهد الشوط الأول من اللقاء الذي كان متكافئ، خشونة زائدة من قبل لاعبي الفريقين، وذلك لأهمية اللقاء بالنسبة للطرفين، وقد أشهر حكم المباراة أنتونيو داماتو 11 بطاقة صفراء في اللقاء، 6 منها في الشوط الأول اثنيتين في وجه لاعبي إنتر وأربعة منها في وجه لاعبي يوفينتوس، وتحولت الأخيرة الى بطاقة حمراء للاعبه المالي محمد سيسوكو لارتكابه خطأ ضد المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة الـ (37)، لتتحول الأفضلية الى أصحاب الأرض، ولكنهم لم يتمكنوا من ترجمتها الى أهداف في الشوط الأول. أما في الشوط الثاني فقد سيطر فريق ميلان سيطرة كاملة على مجرياته، ونجح مدافعه البرازيلي مايكون في افتتاح التسجيل له بهدف رائع وجميل أحرزه في الدقيقة الـ (75)، حيث تلقى كرة مرتدة خارج منطقة الجزاء وسددها مباشرة في أقصى الزاوية اليمني من الحارس جانلويجي بوفون، بعد أن داعبها وتلاعب بمواطنه أماوري الذي حصل على الجنسية الايطالية مؤخراً، وضاعف زميله الكاميروني صامويل ايتو النتيجة لفريق إنتر بهدف أحرزه في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة من متابعة لتسديدة غير مركزة من الغاني سولي مونتاري.

ورفع انتر ميلان حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، رصيده الى 70 نقطة، واستعاد بذلك صدارة الدوري من منافسه روما (68 نقطة)، الذي يواجه فريق لاتسيو في دربي العاصمة روما يوم الأحد في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

أما فريق يوفنتوس الذي يمر بأسوأ أيامه، فقد بات مهدداً بعدم المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، لأنه يحتل حاليا المركز السادس بفارق ثلاث نقاط عن فريق باليرمو الرابع الذي يحل بدوره ضيفا على كالياري يوم الأحد ايضاً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا