ريال مدريد يقلص الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45832/

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على مضيفه فريق ألميريا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 15 أبريل/نيسان على ملعب "خوان روخاس" في إطار الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم. ليواصل بذلك الفريق الملكي مطاردته للفريق الكاتالوني المتصدر وحامل اللقب.

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على مضيفه فريق ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 15 أبريل/نيسان على ملعب "خوان روخاس" في إطار الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم.  ليواصل الفريق الملكي مطاردته لغريمه التقليدي فريق برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

فقد تمكن فريق ريال من قلب خسارته بهدف مقابل لاشيء لفريق ألميريا أحرزه البرت كروسات في الدقيقة الـ 14، الى فوز بهدفين مقابل هدف واحد، أحرزهما كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والهولندي رافائيل فان در فارت في الدقيقتين الـ (26  و 69) من عمر المباراة.

وقلص ريال مدريد بعد هذا الفوز الفارق الى 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب ومتصدر الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة.

كما فاز فريق فالنسيا على ضيفه فريق اتلتيك بلباو بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما دافيد سيلفا في الدقيقتبن الـ (35 و 65) من عمر المباراة الختامية التي جرت بينهما يوم الخميس ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعزز فريق فالنسيا موقعه بهذا الفوز في المركز الرابع برصيد 59 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام أقرب منافسيه فريق ريال مايوركا الرابع في ادوري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا