الرئيس الانغوشي يجتمع بالسفراء العرب لدى روسيا ويشدد على اهمية التعاون في مكافحة الارهاب

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45829/

أكد رئيس جمهورية انغوشيا الروسية يونس بيك يفكوروف ان تطور العلاقة بين روسيا والعالم العربي يعد من الأولويات الطبيعية لسياسة روسيا الخارجية. وفي لقاء جمعه بالسفراء العرب في موسكو قال يفكوروف ان جمهورية إنغوشيا، كاحدى جمهوريات روسيا، مهتمة بتعزيز كافة العلاقات مع البلدان العربية، والعمل معها من اجل التصدي للارهاب.

أكد رئيس جمهورية انغوشيا الروسية يونس بيك يفكوروف ان تطور العلاقة بين روسيا والعالم العربي يعد من الأولويات الطبيعية لسياسة روسيا الخارجية.
وفي لقاء جمعه بالسفراء العرب في موسكو يوم  15 ابريل/نيسان قال يفكوروف ان جمهورية إنغوشيا، كاحدى جمهوريات روسيا، مهتمة بتعزيز العلاقات مع البلدان العربية اقتصاديا وسياسيا وثقافيا.
وشدد الرئيس الانغوشي على أن التعاون مع العرب في مجال مكافحة الإرهاب يعد أمرا ملحاً ومهماً للغاية، مشيرا إلى أن المتطرفين يشكلون خطرا حقيقيا ليس  على الإسلام فحسب ، بل وعلى الإنسانية ككل.
كما دعا الرئيس الانغوشي الى ضرورة العمل مع الشباب المسلم بهدف تشكيل وعي اسلامي جماهيري يقوم على الفهم العميق لأسس الدين.
وقال في هذا الصدد ان "السياسة التي تُمارس الآن في شمال القوقاز تهدف قبل كل شيء الى تطوير المنطقة اجتماعيا واقتصاديا، بل وتتمحور أيضا على مكافحة الإرهاب كونه ظاهرة ضد المجتمع ككل، كما يجب إيلاء اهتمام أكبر بالسياسة في أوساط الشباب لكي يشعر كل واحد بانتمائه وحبه لوطنه".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)