اغلاق صناديق الاقتراع في السودان

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45825/

انتهت انتخابات الايام الخمسة بكل ما ستحمله الى السودان أرضا وشعبا واُغلقت في مساء 15 ابريل/نيسان صناديق الاقتراع في انتخابات رئاسية و تشريعية هي الاولى منذ أربعة وعشرين عاما، اذ سيبدأ فرز أصوات المقترعين في خمس وعشرين ولاية سودانية.

انتهت انتخابات الايام الخمسة بكل ما ستحمله الى السودان أرضا وشعبا واُغلقت في 15 ابريل/نيسان صناديق الاقتراع في انتخابات رئاسية و تشريعية هي الاولى منذ أربعة وعشرين عاما، اذ سيبدأ فرز أصوات المقترعين في خمس وعشرين ولاية سودانية.
ويتهيأ السودان لإعلان النتائج بالتزامن مع إعلان حزب المؤتمر الوطني الحاكم عن مقتل تسعة من قياديه في الجنوب على يد عناصر من جيش الحركة الشعبية لتحريرالسودان.
السودان يدخل الان حيز انتظار النتائج، ويبدو أن حزب المؤتمر الوطني هو الحزب الوحيد المطمئن ، وهو بحسب رأي كثيرين ماض نحو النصر على بقية الاحزاب، بعد أن استبق النتائج بدعوته للمعارضة للاشتراك في الحكومة السودانية القادمة .

وللمزيد من المعلومات عن اهذا الموضوع يمكنكم مشاهدة  اللقاء الذي اجرته قناة "روسيا اليوم" مع محمد بحر الدين ادريس عضو الامانة السياسية لحركة العدل و المساواة في السودان.

المصدر: قناة "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية