نجاد: مستعدون للحوار مع الولايات المتحدة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45733/

اعلن محمود احمدي نجاد رئيس الجمهورية الاسلامية ان طهران جاهزة للحوار مع الولايات المتحدة شرط احترامها لسيادة وحقوق ايران ، وقال "ان الرئيس الامريكي لا يملك سوى فرصة واحدة للبقاء في السلطة وهي البدء بالتعاون مع ايران، ويجب عليه اظهار ذلك بصورة عملية"

اعلن محمود احمدي نجاد رئيس الجمهورية الاسلامية ان طهران جاهزة للحوار مع الولايات المتحدة شرط احترامها لسيادة وحقوق ايران.

وقال الرئيس الإيراني في حديث  للتلفزيون الايراني يوم الاربعاء 14 ابريل/نيسان "ان الرئيس الامريكي لا يملك سوى فرصة واحدة للبقاء في السلطة وهي البدء بالتعاون مع ايران، ويجب عليه اظهار ذلك بصورة عملية".

واضاف نجاد "ان على الرئيس الامريكي الا  يتصور ان بامكانه الضرر بايران بعد الآن ،كما انه لا يمكن لاحد ان يسيئ الى الامة الايرانية ، لان هذا العصر ولى وانقضى".
يذكر ان الرئيس الامريكي باراك اوباما كان قد اعلن البارحة في ختام قمة الأمن النووي التي استضافتها واشنطن  ان الولايات المتحدة تعمل علىفرض عقوبات جديدة مشددة على ايران،كما اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف ان موسكو مستعدة لمناقشة العقوبات على ايران، وقال انها قد تصبح امرا  لا مفر منه على خلفية تجاهل طهران لكافة الاسئلة الموجهة اليها ،  الا انه نوه في الوقت ذاته الى ان هذه العقوبات يجب  الا تضر بالشعب الايراني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك