الرئيس الروسي يزور مكتب "روسيا اليوم" في واشنطن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45729/

على هامش حضوره القمة النووية في العاصمة واشنطن، زار الرئيس الروسي دميتري مدفيديف مكتب قناة "روسيا اليوم". وتعكس الزيارة الاهمية التي يوليها الرئيس مدفيديف والقيادة الروسية للاعلام الروسي الناطق بلغات اجنبية لمد جسور التعاون.

على هامش حضوره القمة النووية في العاصمة واشنطن، زار الرئيس الروسي دميتري مدفيديف  مكتب قناة "روسيا اليوم". وتعكس الزيارة الاهمية التي يوليها الرئيس مدفيديف والقيادة الروسية للاعلام الروسي الناطق بلغات اجنبية لمد جسور التعاون.

وبهذا الصدد، قال الرئيس الروسي دميتري مدفيديف  "أود في البداية أن أعبر عن سعادتي الكبيرة لتواجدي هنا في استوديو روسيا  اليوم، ومشاهدة هذه التقنيات الجديدة والمتطورة والتي تحاكي أعلى المستويات العالمية، إنه شيء رائع خاصة أنكم بدأتم البث منذ أمد ليس بالبعيد، اني أتمنى النجاح لكل العاملين في القناة".
وتحمل الزيارة رسالة مهمة وهي ان الاعلام اصبح اداة مهمة للتفاهم والتعاطي مع شعوب العالم والوصول لهم بلغتهم الام.

من جهتها قالت مارغاريتا سيمونيان رئيسة تحرير قناة " RT- روسيا اليوم "  "ان هذه الزيارة تعكس جدية تفكير الرئيس الروسي والشعب الروسي في تقريب روسيا للعالم والتعريف بها اكثر، هذا ما نفعله في روسيا اليوم، هذا ما تفعلينه انت ايضا، هذا ما افعله انا، وكلنا نفعل ذلك، ومن الواضح ان الرئيس مدفيديف يفكر ان هذا عمل مهم جدا ليس فقط لحاضر روسيا ولكن للمستقبل أيضا".

وتعتبر الزيارة التي اختص بها الرئيس مدفيديف مكتب روسيا اليوم الاولى من نوعها وتركت اثرا نفسيا عميقا ورسالة دعم واضحة للعاملين في المكتب.

 ويقدم مكتب روسيا اليوم الذي يقع في قلب العاصمة الامريكية والذي يعتبر صرحا اعلاميا مجهزا باحدث التقنيات العالمية في مجال الاعلام، يقدم خدمات للمحطات الثلاثة الناطقة بالانجليزية والاسبانية والعربية ويستقبلها ما يقرب من نصف سكان الكرة الأرضية ويضم نحو 50 اعلاميا واعلامية.

المزيد من التفاصيل في مادتنا المصورة

وللمزيد حول زيارة الرئيس الروسي الى مكتب قناة روسيا اليوم في واشنطن تابعوا المادة.  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)