النواب والوزراء اللبنانيون يتنافسون في مباراة ودية بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45712/

في ذكرى اندلاع الحرب اللبنانية جرت مباراة ودية بكرة القدم تحت عنوان "كلنا فريق واحد"بين النواب والوزراء اللبنانيين في مدينة كميل شمعون الرياضية وانتهت بتحقيق فوز ساحق لفريق رئيس الحكومة سعد الحريري مع تسجيل النائب سامي الجميّل هدفين لصالح هذا الفريق.

في ذكرى اندلاع الحرب اللبنانية جرت مباراة ودية بكرة القدم بين النواب والوزراء اللبنانيين  في مدينة كميل شمعون الرياضية وانتهت بتحقيق فوز ساحق لفريق رئيس الحكومة مع تسجيل النائب سامي الجميّل هدفين لصالح هذا الفريق. هذا الحدث الرياضي جاء تحت عنوان "كلنا فريق واحد" وكان اللاعب الابرز على ارض الملعب رئيس الحكومة سعد الحريري.
بروح رياضية تقاذف الوزراء والنواب اللبنانيون الكرة،حيث توحدت قوى 14 و8 من آذار باللونين الابيض والاحمر في دلالة على الوان العلم اللبناني في مشهد نقل شعور التفاؤل للبنانيين الذين غابوا عن الملعب لكنهم تابعوا المباراة عبر وسائل الاعلام، فيما تابع رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب الشوطين القصيرين من على المدرجات.
المباراة شهدت عمليات تبديل عدة ،انتهت بفوز الفريق الأحمر الذي  يقوده رئيس الحكومة سعد الحريري بهدفين نظيفين سجلهما النائب سامي الجميل الذي أظهر لياقة بدنية عالية ،وقاد المباراة حكام تابعون للاتحاد اللبناني لكرة القدم ،ولم تخلُ من المواقف المضحكة لا سيما وان العديد من النواب والوزراء يمارسون اللعبة للمرة الاولى .ولكن الاهم ان الروح الرياضية هي التي سادت على ارض الملعب ،حيث شكلت المباراة محاولة لترسيخ الوحدة الوطنية في وقت تتضاعف فيه الخلافات السياسية تحت سقف الحكومة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا