تشيلسي يزحف نحو اللقب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45699/

عزز فريق تشيلسي صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز على ضيفه فريق بولتون بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 13 أبريل/نيسان على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن في إطار المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري.

عزز فريق تشيلسي صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز على ضيفه فريق بولتون بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 13 أبريل/نيسان على ملعب  "ستامفورد بريدج" في لندن في إطار المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري.

وقد جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الفرنسي نيكولا أنيلكا مهاجم فريق تشيلسي في الدقيقة الـ 43 من الشوط الأول من عمر اللقاء.

وهكذا يكون فريق تشيلسي قد خطا خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن رفع رصيده الى 77 نقطة، متقدماً بفارق 4 نقاط على حامل اللقب فريق مانشستر يونايتد الذي وقع في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز يوم الأحد الماضي، وصعب بذلك الشياطين الحمر مهمة حملة الدفاع عن اللقب قبل 4 مراحل من نهاية الدوري.

وتختتم مباريات هذه المرحلة يوم الأربعاء بلقاء الدربي اللندني الذي يجمع فريق توتنهام هوتسبير الخامس برصيد 58 نقطة مع فريق آرسنال الثالث برصيد 73 نقطة، الذي يسعي الى حسم نتيجة مباراة الدربي لصالحه، وبالتالي لكي ينتزع المركز الثاني من مانشستر يونايتد ويعزز حظوظه في المنافسة على اللقب.

كما يلتقي في اليوم الأخير من المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري، فريق أستون فيلا مع ضيفه إيفرتون، وفريق ويغان مع ضيفه بورتسموث الأخير الذي حقق مفاجأة كبيرة بتأهله الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بتغلبه على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل لاشيء يوم الأحد الماضي، ليكون على موعد في الـ 15 من شهر مايو/أيار القادم مع فريق تشيلسي الذي فاز بدوره على أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا