بداية ناجحة للروسية كيريلينكو في دورة برشلونة للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45676/

بلغت الروسية ماريا كيريلينكو الدور الثاني لدورة برشلونة الأسبانية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 200 ألف دولار، وذلك بتغلبها على السلوفينية ماشا زيتس-بيشكيريتش بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 13 أبريل/ نيسان في برشلونة.

بلغت الروسية ماريا كيريلينكو الدور الثاني لدورة برشلونة الأسبانية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 200 ألف دولار، يوم الثلاثاء 13 أبريل/ نيسان.

وقد تمكنت كيريلينكو المصنفة رابعة في الدورة من تخطي عقبة منافستها السلوفينية ماشا زيتس-بيشكيريتش المصنفة الـ 128 عالمياً، بعد أن واجهة صعوبة كبيرة في الفوز عليها في المجموعة الأولى بسبعة أشواط مقابل خمسة، بينما أنهت الروسية المجموعة الثانية لصالحها بسهولة بستة أشواط مقابل شوط واحد فقط.

وستواجه كيريلينكو في مباراة الدور الثاني مواطنتها ياروسلافا شفيدوفا التي تلعب الآن تحت علم كازاخستان، والتي فازت بدورها على الإسبانية انابيل ميدينا غاريغيس بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-4) و (6-1).

كما تأهلت الايطالية فرانتشيسكا سكيافوني والسويسرية تيميا باتشينسكي الى الدور الثاني ايضا، بفوزهما على كل من الايطالية الأخرى البرتا بريانتي والفرنسية أليزه كورنيه على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا