معرض لبنان للسيارات 2010

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45641/

بعد انقطاع دام 5 اعوام، بفعل الاحداث التي شهدتها الساحة اللبنانية، احتضن مركز بيروت للمعارض في البيال "معرض لبنان للسيارات 2010" حيث تم عرض اكثر من 400 طراز للسيارات الحديثة. وجاء معرض لبنان للسيارات وسط تراجع مبيعات السيارات الجديدة، وتوقعات بانخفاض نسبة الاقبال عليها، في محاولة للنهوض بالمبيعات من جديد.

بعد انقطاع دام 5 اعوام، بفعل الاحداث التي شهدتها الساحة اللبنانية، احتضن مركز بيروت للمعارض في البيال "معرض لبنان للسيارات 2010" حيث تم عرض اكثر من 400 طراز للسيارات الحديثة.

وجاء معرض لبنان للسيارات وسط تراجع مبيعات السيارات الجديدة، وتوقعات بانخفاض نسبة الاقبال عليها، في محاولة للنهوض بالمبيعات من جديد.

شغل المعرِض مساحة 25 الف متر مربع، وعرض طرازات حديثة من السيارات والشاحنات وآليات النقل والدراجات النارية، بالاضافة الى الاطارات والاكسسوارات وكافة لوازم السيارات.

ولم تغب السيارات الحديثة المميزة من طراز بورش  ولامبورغيني وبنتلي عن المعرض، كما كانت حاضرة ايضا طرازات حديثة من مرسيدس لم يتم عرضُها سابقا في السوق المحلية، بالاضافة الى المازارتي التي شغلَت ركنا خاصا يليق بها.

وشغلت السيارات الأكثر مبيعا في لبنان الاجنحةَ الكبرى في المعرض، ومنها السيارات اليابانية نيسان، التي تشكل حصتها من السوق المحلية نسبةَ 16%.

وكذلك عروض خاصة قدمها وكلاءُ السيارات بهدف انعاش الســوق ، وسط ظروف صعبة يمر بها قطاع صناعة السيارات في العالم ، كما عمدت العديد من المصارف اللبنانية، التي اتخذت اجنحة لها في المعرض الى تقديم برامج تمويل جديدة بمعدل فائدة منخفض لجذب الزبائن.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم