شيمون بيريز يتهم سوريا بتزويد حزب الله بصواريخ "سكود"

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45637/

اتهم الرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز في حديث للاذاعة العامة الاسرائيلية يوم الثلاثاء 13 ابريل/نيسان اتهم سورية بتزويد حزب الله اللبناني بصواريخ "سكود"، وقال الرئيس الاسرائيلي قبيل مغادرته اسرائيل متوجها الى فرنسا في زيارة رسمية ان سورية تزعم سعيها للسلام بينما تقدم في الوقت نفسه صواريخ "سكود" لحزب الله الذي ينحصر سبب وجوده بتهديد دولة اسرائيل.

اتهم الرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز في حديث للاذاعة العامة الاسرائيلية يوم الثلاثاء 13 ابريل/نيسان اتهم سورية بتزويد حزب الله اللبناني بصواريخ "سكود"، وقال الرئيس الاسرائيلي  قبيل مغادرته اسرائيل متوجها الى فرنسا في زيارة رسمية ان سورية تزعم سعيها للسلام بينما تقدم في الوقت نفسه صواريخ "سكود" لحزب الله الذي ينحصر سبب وجوده بتهديد دولة اسرائيل.

وقال الرئيس الاسرائيلي ان سورية تعتقد ان ليس لديها ما تفعله سوى ترك العالم يجاملها عبر ممارسة اللغة المزدوجة القائمة على قول شيء وفعل عكسه، منوها الى ان ذلك لن ينجح.

من جانبها عنونت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية على صفحتها الاولى "اسرائيل تهدد بمهاجمة سورية" اثر تزويد حزب الله بصواريخ "سكود" قادرة على بلوغ كافة الاراضي الاسرائيلية عمليا.

كما اشارت وسائل اعلام اسرائيلية أخرى اليوم إلى "توتر شديد جداً" بين سورية وإسرائيل.

المصدر : وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية