17 مايو/أيار موعداً للإعلان عن إسم المدرب الجديد للمنتخب الروسي لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45622/

صرح سيرغي فورسينكو رئيس الإتحاد الروسي لكرة القدم، بأنه سيتم الاعلان عن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني الروسي في الـ 17 من شهر مايو/أيار القادم.

صرح سيرغي فورسينكو رئيس الإتحاد الروسي لكرة القدم، بأنه ستم الاعلان عن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني الروسي في الـ 17 من شهر مايو/أيار القادم.

ونقلت صحيفة "سبورت إكسبريس" الرياضية الروسية على لسان فورسينكو الذي حضر مباراة سبارتاك موسكو مع ضيفه تيريك ضمن المرحلة الـ 5 من الدوري الروسي  الممتاز التي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد، انه سيتم الاعلان عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الروسي خلال اجتماع الاتحاد الروسي لكرة القدم الذي سيعقد في السابع عشر من شهر مايو/أيار القادم في مدينة روستوف على نهر الدون.

وقد أعلن فورسينكو دون ذكر أي اسم، بان هنالك عدة أسماء مطروحة على طاولة العمل وسيتم إختيار الأنسب من  بينها لقيادة المنتخب الروسي الذي سيخوض غمار  منافسات التصفيات المؤهلة الى بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة عام 2012 في أوكرانيا وبولندا.

وكانت وسائل الإعلام الروسية قد تداولت نبأ  يقول بأن الهولندي ديك أدفوكات مدرب فريق زينيت سان بطرسبورغ السابق والمدرب الحالي للمنتخب البلجيكي هو الأقرب لقيادة المنتخب الروسي مقابل راتب سنوي قدره 7 ملايين يورو، خلفاً لمواطنه غوس هيدينك لإنتهاء عقد الأخير مع المنتخب الوطني الروسي وفشله في قيادته للتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب أفريقيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا