سبارتاك نالتشيك ينفرد بالصدارة مجدداً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45618/

عاد فريق سبارتاك نالتشيك بنقطة ثمينة من مدينة قازان، إثر تعادله مع مضيفه فريق روبين بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الإثنين 12 أبريل/نيسان، في ختام مباراة المرحلة الخامسة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

عاد فريق سبارتاك نالتشيك بنقطة ثمينة من مدينة قازان، إثر تعادله مع مضيفه فريق روبين بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرى  بينهما يوم الإثنين 12 أبريل/نيسان، في ختام مباراة المرحلة الخامسة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ويدين فريق سبارتاك بالفضل في إنتزاع نقطة من روبين الى مهاجمه السلوفيني ديان روسيتش الذي أدرك التعادل لفريقه بهدف أحرزه قبل ثلاث دقائق فقط من نهاية اللقاء، بعد أن كان أصحاب الأرض قد تقدموا بهدف أحرزه الإكوادوري فرناندو نبوا في الدقيقة الـ 59 من زمن المباراة.

وقد رفع فريق سبارتاك نالتشيك رصيده الى 11 نقاط، وانفرد بصدارة الدوري، بفارق نقطة واحدة أمام كل من فريقي تسيسكا موسكو وزينيت سان بطرسبورغ اللذين سيلتقيان في الـ 28 من الشهر الجاري في المباراة المؤجلة من المرحلة الرابعة لأسباب أمنية بعد التفجيرات الأرهابية التي شهدتها موسكو مؤخراً، حيث كان من المقرر أن يلتقيا على ملعب لوجنيكي بموسكو يوم السبت 10 أبريل/نيسان.

أما فريق روبين حامل اللقب في الموسمين الماضيين فيحتل  المركز الرابع برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام كل من سبارتاك موسكو وتيريك من مدينة غروزني وتوم من مدينة تومسك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا