روما يزيح إنتر ميلان عن عرش الصدارة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45558/

تربع فريق روما على عرش صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه فريق أتالانتا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 11 أبريل/نيسان على الملعب الأولمبي في العاصمة روما ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري.

تربع فريق روما على عرش صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه فريق أتالانتا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 11 أبريل/نيسان على الملعب الأولمبي في العاصمة روما ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري.

تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر أحرزه المهاجم المونتينيغري ميركو فوتشينيتش في الدقيقة الـ 12، مستفيداً من خطأ قاتل ارتكبه اندريا كونسيغلي حارس أتالانتا الذي أفلت كرة سهلة سددها فوتشينيتش من مسافة بعيدة، وضاعف زميله ماركو كاسيتي النتيجية لروما في الدقيقة الـ  27 من كرة عرضية من قائد الفريق فرانشيسكو توتي. قبل أن يسجل المهاحم سيموني تريبوكي هدف فريق أتالانتا الوحيد في الدقيقة الـ 53 من زمن المباراة .

ورفع فريق روما رصيده الى 68 نقطة، وانتزع الصدارة من إنتر ميلان الذي سقط في فخ التعادل أمام فيورنتينا بهدفين لكل منهما، لهبط الى المركز الثاني بفارق نقطة خلف روما.

وبخلاف روما لم يتمكن فريق إي سي ميلان من استغلال تعثر جاره ونده انتر ميلان كما يجب، فقد اكتفي هو الآخر بالتعادل فقط بالنتيجة نفسها مع ضيفه كاتانيا ليصبح رصيده 64 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا