سبارتاك موسكو يحقق فوزاً صعباً على ضيفه تيريك غروزني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45519/

حقق فريقا سبارتاك موسكو وكريليا سوفيتوف فوزين صعبين ومهمين على ضيفيهما تيريك غروزني وساتورن القادم من مقاطعة موسكو على التوالي يوم السبت 10 أبريل/نيسان ضمن مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريقا سبارتاك موسكو وكريليا سوفيتوف فوزين مهمين على ضيفيهما تيريك غروزني وساتورن القادم من مقاطعة موسكو على التوالي يوم السبت 10 أبريل/نيسان ضمن مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ففي المباراة التي جرت في العاصمة موسكو على الملعب الأولمبي لوجنيكي تغلب فريق سبارتاك موسكو على ضيفه تيريك غروزني المتألق هذا الموسم بشكل لافت بهدفين مقابل هدف واحد.

كان الشوط الأول هجومياً منذ البداية وشهد عدة فرص ضائعة في بدايته قبل أن يتمكن مهاجم تيريك الموهوب شامل أسيلداروف من افتتاح التسجيل لفريقه بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 16، ولكن بعد ذلك تراجع الضيوف إلى الوراء تاركينً الهجوم لسبارتاك الذي انهال لاعبوه بوابل من التسديدات على مرمى فريق تيريك، بيد أن لاعبي الأخير حافظوا على نظافة شباك مرماهم طوال مجريات الشوط الأول ليخرجوا إلى الاستراحة متقدمين بهدف مقابل لاشيء.
واستمر لاعبو سبارتاك بالهجوم في الشوط الثاني بغية تغيير النتيجة، وكان لهم ما أرادوا عندما سجل المدافع البرازيلي أنتونيو فيريرا هدفاً بالخطأ في مرمى فريق تيريك.
وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين منح البرزيلي الآخر ويلليتون مهاجم فريق سبارتاك موسكو الفوز بتسجيله للهدف الثاني رافعاً بذلك رصيد فريقه إلى ثماني نقاط متساوياً بذلك مع كل من روبين وتيريك في المركز الثاني.

 كريليا سوفيتوف يحقق فوزه الأول في الموسم

أما المباراة الثانية التي جرت على ملعب ميتالورغ في مدينة سمارا حيث استضاف فريقها المحلي كريليا سوفيتوف الجريح فريق ساتورن القادم من مقاطعة موسكو، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد ايضاً.

دخل فريق كريليا سوفيتوف المباراة مهاجماً ونجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق لاعب وسطه أنتون بوبيور في الدقيقة الـ 11 من الشوط الأول، وبعدها استمر اللعب سجالاً ولكن دون خطورة تذكر لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني عزز المدافع الصربي نيناد جورجيفيتش تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان أحرزه في الدقيقة الـ 80، وحاول بعد ذلك الضيوف أن يعدلوا النتيجة ولكنهم لم يتمكنوا سوى من تسجيل هدف الشرف قبل أنتهاء اللقاء بخمس دقائق عبر لاعب خط وسطهم بيوتر نيموف، ليحقق لاعبو كريليا سوفيتوف فوزهم الأول في هذا الموسم، بينما تعرض فريق ساتورن لخسارته الثانية على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا