الروسية فيسنينا الى نصف نهائي دورة "بونت فيدرا" للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45501/

بلغت الروسية يلينا فيسنينا والبيلاروسية أولغا غوفورتسوفا الى الدور ربع النهائي لدورة "بونت فيدرا" الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار. بينما خرجت الروسية الأخرى اناستاسيا بافلوتشينكوفا على يد الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الثانية عالمياً، من الدور ربع النهائي للدورة يوم السبت 10 أبريل/نيسان بفلوريدا.

بلغت الروسية يلينا فيسنينا والبيلاروسية وأولغا غوفورتسوفا الى الدور ربع النهائي لدورة "بونت فيدرا" الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار.

وقد جاء تأهل فيسنينا المصنفة رابعة، على حساب الأمريكية ميلاني أودين، إثر فوزها عليها بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-2) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما في الدور ربع النهائي للدورة يوم الخميس 9 أبريل/نيسان بفلوريدا.

وستلتقي فيسنينا في الدور نصف النهائي مع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الثانية عالمياً، التي تأهلت الى الدور نفسه على حساب الروسية الأخرى اناستاسيا بافلوتشينكوفا، بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-1) و (6-3).

أما غوفورتسوفا فقد تأهلت على حساب الأوزبكية فارفارا ليبتشينكو، بتغلبها عليها أيضاً بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-2).

وستواجه غوفورتسوفا في الدور نصف النهائي السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا التي فازت بدورها على الكندية الكسندرا وزينياك، إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-5) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا