انتحارية انغوشية تقتل شرطيا وتفجر نفسها

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45470/

اعلن مصدر امني في انغوشيا انه خلال قيام الاجهزة الامنية بعملية خاصة لاحتجاز المسلحين في قرية ايكاجيفو الانغوشية يوم 9 ابريل/نيسان اقتربت منهم امرأة وفتحت النار باتجاه مدير مركز الشرطة في منطقة نزران . الا انها فشلت في ذلك واصابت نائبه بجروح بليغة وتوفي متأثرا بالجروح. وفجرت الانتحارية نفسها بعبوة ناسفة مثبة على جسمها.

اعلن مصدر امني في انغوشيا انه خلال قيام الاجهزة الامنية بعملية خاصة لاحتجاز ثلاثة مسلحين اختبأوا في بيت بقرية ايكاجيفو الانغوشية  يوم 9 ابريل/نيسان  اقتربت منهم امرأة وفتحت النار باتجاه مدير مركز الشرطة في منطقة نزران . الا انها فشلت في ذلك واصابت نائبه بجروح بليغة وتوفي متأثرا بالجروح. وفجرت الانتحارية نفسها بعبوة ناسفة مثبة على جسمها.

وقام المسلحون المحاصرون هم ايضا بتفجير انفسهم بعد المناوشات بينهم وبين الشرطة، حسب افادة مصدر في لجنة التحقيق لدى النيابة العامة الروسية . وفي وقت سابق اعلن عن مقتلهم خلال المناوشات.

واكد ناطق باسم هيئة الامن الفدرالية انه ثبت ضلوع هؤلاء المسلحين في العملية الارهابية التي نفذت في مدينة كارابولاك الانغوشية يوم 5 ابريل/نيسان وخططوا لعدد من العمليات الارهابية.

وخلال المناوشات اصيب ثلاثة عناصر من الشرطة بجروح.

وتم الكشف عن هوية  الانتحارية وهي مارينا يفلويفا (1984) من اهالي قرية كانتيشيفو بمنطقة نزران .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)