ماريا شارابوفا تغيب عن بطولة شارلستون الأمريكية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45397/

تغيب لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا عن بطولة شارلستون الأمريكية للتنس والتي تقام منافساتها خلال الأسبوع القادم بسبب الإصابة. وتعاني الحسناء شارابوفا من إصابة في مرفقها كانت قد تعرضت لها خلال منافسات بطولة أنديان ويلز لكرة المضرب وهي تخضع الآن لعلاج خاص للتعافي منها.

تغيب لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا عن بطولة شارلستون الأمريكية للتنس والتي تقام منافساتها خلال الأسبوع القادم بسبب الإصابة.

وتعاني الحسناء شارابوفا من إصابة  في مرفقها كانت قد تعرضت لها خلال منافسات بطولة أنديان ويلز لكرة المضرب وهي تخضع الآن لعلاج خاص للتعافي منها.
هذا وستبتعد ماريا التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم عن الملاعب الصفراء حتى بطولات شهر مايو/أيار في روما ومدريد وستبقى مشاركتها رهن حالتها الصحية.
ماريا شارابوفا تشغل الآن المرتبة 14 في لائحة التصنيف العام لمحترفات التنس وتعاني من صراع مع الإصابات منذ أكتوبر/تشرين الأول عام  2008 واضطرت أنذاك لإجراء عملية في كتفها.
يذكر أن شارابوفا شاركت هذا الموسم في بطولة أستراليا المفتوحة ونالت لقب بطولة مينفيس للتنس، في حين خرجت من دورة أنديان ويلز بسبب الإصابة أمام الصينية جين تزي وانسحبت من بطولة ميامي.  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا