ارتفاع عدد قتلى فياضانات مدينة ريو البرازيلية الى اكثر من 100 شخص

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45378/

ارتفعت حصيلة ضحايا الانهيارات الأرضية والفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي تساقطت مدة يومين على مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية دون انقطاع إلى اكثر من 100 قتيل و 135 مصابا وحوالي 53 مفقودا. هذا وذكرت السلطات البرازيلية أن فرق الإنقاذ ما زالت تواصل عمليات البحث في الطين وتحت الانقاذ في محاولة للعثور على مفقودين.

ارتفعت حصيلة ضحايا الانهيارات الأرضية والفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي تساقطت مدة يومين على مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية دون انقطاع إلى اكثر من 100 قتيل و 135 مصابا وحوالي 53 مفقودا. وذلك بحسب ماافادت به وكالة "رويترز" للانباء.

وتسببت الامطار الغزيرة والتي بدأت الهطول يوم الاثنين فيما لا يقل عن 180 انهيارا أرضيا سحقت منازل في أحياء فقيرة عند سفوح التلال.

ورغم الهدوء النسبي الذي شهدته المدينة يوم الاربعاء، لكن رئيس بلدية المدينة ادواردو بايس حث السكان الذين يعيشون في المناطق العالية على البقاء بعيدا عن منازلهم. وتوقعت هيئة الارصاد الحكومية هطول مزيد من الأمطار.

هذا وذكرت السلطات البرازيلية أن فرق الإنقاذ ما زالت تواصل عمليات البحث في الطين وتحت الانقاذ في محاولة للعثور على مفقودين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك