مانشستر يونايتد يودع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45372/

خرج فريق مانشستر يونايتد الانكليزي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على يد فريق بايرن ميونيخ الألماني، بالرغم من فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الاياب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 7 أبريل/نيسان على ملعب أولد ترافورد.

خرج فريق مانشستر يونايتد الانكليزي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على يد فريق بايرن ميونيخ الألماني، بالرغم من فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الاياب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 7 أبريل/نيسان على ملعب أولد ترافورد.

بدأت المباراة بهدفين مباغتين وسريعين للشياطين الحمر أحرزهما كل من الإيرلندي دارون غيبسون والبرتغالي لويس ناني في الدقيقتين الـ (3 و 7)، كما شهد نهاية الشوط الأول هدفاً ثالثاً لأصحاب الأرض بتوقيع ناني الذي أحرز الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة الـ 41، بيد أن المهاجم الكرواتي ايفيتسا أوليتش قلص الفارق لفريق بايرن ميونيخ الى هدفين قبل نهايته بدقيقتين، وأنعش بذلك آمال الفريق الألماني في المنافسة على بطاقة التأهل الى المربع الذهبي التي اعتقد الجميع بأنها في متناول مانشستر يونايتد. ولكن في الشوط الثاني كان لبايرين ميونيخ ونجمه الهولندي اريين روبن رأي آخر، حيث حقق روبن آمال فريقه بإحرازه الهدف الثاني  في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة، ليقضي في المقابل على أحلام الشياطين الحمر في العبور الى المربع الذهبي من بوابة أولد ترافورد.

يذكر أن فريق بايرن ميونيخ فاز في مباراة الذهاب على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد. 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا