النجمة اللبناني يحقق فوزاً ثميناً على الاتحاد السوري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45298/

حقق فريق النجمة اللبناني فوزاُ ثميناً على ضيفه فريق الاتحاد السوري بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 6 أبريل/نسيان على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

حقق فريق النجمة اللبناني فوزاُ ثميناً على ضيفه فريق الاتحاد السوري بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما  يوم الثلاثاء 6 أبريل/نسيان على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أحرز اللبناني عباس أحمد عطوي هدف المباراة الوحيد لفريقه النجمة في الدقيقة السابعة من الشوط الأول من تسديد قوية أسكن الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى خالد الحاج عثمان حارس فريق الاتحاد.

ورفع فريق النجمة بهذا الفوز رصيده الى 7 نقاط وتساوى بذلك مع فريق الاتحاد الذي فاز في مباراة الذهاب على النجمة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 24 مارس/آذار على استاد حلب الدولي، في إطار الجولة الثالثة.

وفي المباراة الثانية التي جرت ضمن المجموعة الرابعة ايضاً حقق فريق القادسية الكويتي فوزاً كبيراً على ضيفه ايست بنغال الهندي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء على إستاد محمد الحمد.

وتصدر فريق القادسية قائمة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة أمام فريقي الاتحاد الثاني والنجمة الثالث، بينما بقي فريق إيست بنغال في المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا