الكشف عن هوية الانتحارية الثانية في انفجاري مترو الانفاق بموسكو

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45259/

لقد نفذت العملية الارهابية في محطة "لوبيانكا" لمترو الانفاق بموسكو يوم 29 مارس/آذار مواطنة من جمهورية داغستان الروسية اسمها مريم شريبوفا ، وهي من مواليد قرية بلخاني بمنطقة انتسوكول الداغستانية عام 1982.اعلن ذلك يوم 6 ابريل/نيسان مصدر في اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الارهاب .

لقد نفذت العملية الارهابية في محطة "لوبيانكا" لمترو الانفاق بموسكو يوم 29 مارس/آذار مواطنة من جمهورية داغستان الروسية اسمها مريم شريبوفا ، وهي من  مواليد قرية بلخاني بمنطقة انتسوكول الداغستانية عام 1982. اعلن ذلك يوم 6 ابريل/نيسان مصدر في اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الارهاب .
وقال المصدر ان المعلومات المتوفرة تفيد ان الانتحارية كانت زوجة للمدعو محمد علي وهابوف زعيم المجموعة الارهابية العاملة في داغستان.
واكد المصدر ان هيئة الامن الفدرالية ووزارة الداخلية الروسية حصلتا على ادلة  دامغة تثبت  هوية منفذة الانفجار في محطة "لوبيانكا".
وتجدر الاشارة الى انه تم في وقت سابق الكشف عن هوية منفذة الانفجار الثاني الذي وقع يوم 29 مارس/آذا في محطة "بارك كولتوري" بفارق حوالي 40 دقيقة بعد الانفجار في محطة "لوبيانكا" وهي ايضا مولودة في داغستان واسمها جنات عبدورحمانوفا من مواليد عام 1992.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)