تسيسكا موسكو في مواجهة حاسمة ضد انتر ميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45225/

يلتقي فريق تسيسكا موسكو في مباراة حاسمة مع ضيفه فريق إنتر ميلان الايطالي في مباراة الاياب للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء 6 أبريل/نسيان على الملعب الأولمبي لوجنيكي بموسكو.

يلتقي فريق تسيسكا موسكو في مباراة حاسمة مع ضيفه فريق إنتر ميلان الايطالي في مباراة الاياب للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء 6 أبريل/نسيان على الملعب الأولمبي لوجنيكي بموسكو.

وستكون مهمة فريق تسيسكا صعبة للغاية، خاصة وأنه يخوض هذه المباراة في غياب إثنين من أبرز لاعبيه وهما النجم الصربي ميلان كراسيتش والدولي يفغيني ألدونين أحد أعمدة خط وسط فريق تسيسكا، بسبب حصولهما على بطاقتين صفراء في مبارتين متتاليتين.

وأكد ليونيد سلوتسكي مدرب الفريق الروسي، أن غياب كراسيتش وألدونين سيؤثر على أداء الفريق، ولكنه أعرب عن أمله في أن يتكمن البدلاء من تعويض اللاعبين، وأشار سلوتسكي الى أن فريقه سيلعب بالطريقة الهجومية لأنه بحاجة الى التسجيل، وفي الوقت نفسه سيحاول التوافق بين الدفاع والهجوم، لكي يحافظ على نظافة شباكه، وحسب قول مدرب فريق تسيسكا فإن دخول هدف في مرمى فريقه سيعني ذلك أن مهمته في بلوغ الدور نصف النهائي ستكون شبه مستحيلة، حيث كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح الفريق الايطالي على ملعب سان سيرو.

ولكن مع ذلك فإن فريق تسيسكا بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي في العام 2005، سيحاول بقيادة الحارس الدولي الكابتن إيغور أكنفييف بيت الأمان، الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، لكي يتخطى عقبة إنتر ميلان ويصبح أول فريق روسي يبلغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يذكر أن فريق سبارتاك موسكو كان قد وصل الى الدور نصف النهائي عام 1991.

أما فريق إنتر فسيدخل هذه المباراة بمعنويات عالية، فهو يكفيه التعادل فقط أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد فيما إذا لم تحسم نتيجة المباراة بضربات الجزاء الترجيحية، كما أن إنتر ميلان الساعي الى إحراز لقب المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه بعد لقبيه في عامي 1964 و1965، والتأهل الى الدور نصف النهائي لأول مرة منذ موسم 2002/2003، سيخوض المباراة بكامل صفوفه حيث عاد مدافعه البرازيلي لوسيو ولاعب خط وسطه البرتغالي تياغو موتا الذي أحرز هدفين في مباراة فريقه الأخيرة في مرمى بولونيا في الدوري الايطالي التي فاز فيها إنتر بثلاثة أهداف دون رد.

ولكن يبدو أن فريق إنتر سيواجه ليس فقط فريقاً قوياً يل وصعوبة في التأقلم مع أرضية ملعب لوجنيكي، إلا أن الثعلب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الايطالي أكد بأنه يعرف كيف سيلعب ضد فريق قوي وعلى ملعب بعشب اصطناعي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا