لوكوموتيف يحسم موقعة موسكو لصالحه ضد دينامو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45170/

حقق فريق لوكوموتيف فوزاً ثميناً على ضيفه فريق دينامو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء دربي العاصمة موسكو الذي جمعهما يوم الأحد 4 مارس/آذار في إطار المرحلة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق لوكوموتيف فوزاً ثميناً على ضيفه فريق دينامو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء دربي العاصمة موسكو الذي جمعهما يوم الأحد 4 مارس/آذار في إطار المرحلة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

كانت الأفضلية في بداية المباراة لفريق لوكوموتيف الذي كان الأقرب الى التسجيل وخاصة بعد الكرات الثابتة التي نفذها لاعب أصحاب الأرض الجديد الكسندر علييف ومتابعات مدافعهم الجورجي مالخاز أسيتياني، ولكن فريق دينامو سبقه الى التسجيل بهدف أحرزه لاعبه الأوكراني أندريه فورونين الذي أودع الكرة برأسه في الشباك من تمريرة رفعها له إدغارس تشيسناوسكيس من الجناح الأيسر في الدقيقة الـ 22، وأدرك علييف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد أن فشل دنيس كولودين في تشتيت كرة طويلة من منتصف الميدان، فخطفها علييف وسددها قوية من مسافة 20 متراً هز شباك مرمي فلاديمير غابولوف حارس دينامو.

وضاعف علييف النتيجة لفريق لوكوموتيف بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 68 من ضربة حرة مباشرة، محرزاً بذلك الهدف الخامس له في الدوري، وعزز زميله دميتري تاراسوف تقدم لوكوموتيف باحرازه الهدف الثالث له بعد متابعته لكرة مرفوعة من ضربة ركنية في الدقيقة الـ 85، قبل أن يقلص دميتري كومباروف الفارق لدينامو الى هدف واحد من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 88 من زمن المباراة.

ورفع فريق لوكوموتيف بهذا الفوز رصيده الى 6 نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد فريق دينامو عند 4 نقاط، ويحتل المركز الحادي عشر.

وفيما يلي ترتيب الفرق الـ 10 الأوائل بعد انتهاء مبارايات المرحلة الرابعة من الدوري باستثناء لقاء تسيسكا موسكو ضد زينيت سان بطرسبورغ المؤجل:

1. سبارتاك نالتشيك ... 10 نقاط
2. تيريك  ................ 8
3. روبين  .......... 8
4. تسيسكا موسكو ... 7
5. توم   .............. 7
6. زينيت  ............ 7
7. أمكار ........... 7
8. لوكوموتيف ...... 6
9. سبارتاك موسكو .. 5
10. أنجي  ............ 4

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا