سبارتاك موسكو وروبين يتعادلان مع توم وساتورن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45159/

تعادل فريقا سبارتاك موسكو وروبين قازان مع مضيفيهما توم و ساتورن على التوالي يوم السبت 3 أبريل/نيسان، في إطار المرحلة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم. بينما فاز فريق تيريك من مدينة غروزني عاصمة الشيشان على ضيفه كريليا سوفيتوف من سمارا بهدفين مقابل لاشيء.

تعادل فريقا سبارتاك موسكو وروبين قازان  مع مضيفيهما توم  و ساتورن على التوالي يوم السبت 3 أبريل/نيسان، في إطار المرحلة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم. بينما فاز فريق تيريك من مدينة غروزني عاصمة الشيشان على ضيفه كريليا سوفيتوف من سمارا بهدفين مقابل لاشيء.

ففي المباراة التي جرت في مدينة تومسك تعادل فريقها المحلي توم مع فريق سبارتاك موسكو بهدفين لكل منهما. افتتح أصحاب الأرض التسجيل بواسطة مهاجمهم سيرغي كورنيلينكو في الدقيقة الـ 8 من بداية اللقاء من ضربة جزاء، وأدرك المهاجم البرازيلي ويليتون هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الـ 29، إلا أن فريق توم تقدم مرة أخرى بهدف أحرزه لاعبه فاليري كليموف في الدقيقة الـ 35 من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم توم بهدفين مقابل هدف واحد. ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق سبارتاك من إدراك التعادل للمرة الثانية عبر البرازيلي الآخر باريتو دا سيلفا (أيبسون) في الدقيقة الـ 48 من زمن المباراة التي لم تتغير نتيجتها حتى صافرة النهاية.

بينما انتهت المباراة التي جرت في مقاطعة موسكو بالتعادل السلبي بين فريقها المحلي ساتورن وضيفه حامل لقب الدوري روبين من مدينة قازان.

في حين تغلب فريق تيريك من مدينة غروزني على ضيفه كريليا سوفيتوف من مدينة سمارا بهدفين مقابل لاشيء، أحرزهما المهاجم الأرجنتيني إيكتور براكامونتي في الدقيقتين الـ (19 و 34) من زمن الشوط الأول.

وقد انفرد فريق سبارتاك نالتشيك بصدارة الدوري  برصيد 10 نقاط، وذلك بعد أن تعادل أقرب منافسيه فريق روبين حامل اللقب، الذي رفع رصيده الى 8 نقاط، مع مضيفه فريق ساتورن من مقاطعة موسكو، وكذلك بعد أن تأجل اللقاء المرتقب الذي كان من المقرر أن يقام على ملعب لوجنيكي بموسكو  يوم السبت بين فريقي تسيسكا موسكو وزينيت سان بطرسبورغ الى يوم الأربعاء 14 أبريل/نسيان لأسباب أمنية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا