سبارتاك نالتشيك ينفرد بصدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45119/

سحق فريق سبارتاك نالتشيك ضيفه فريق روستوف بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 3 أبريل/نيسان، في إطار المرحلة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

سحق فريق سبارتاك نالتشيك ضيفه فريق روستوف بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 3 أبريل/نيسان، في إطار المرحلة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لاشيء في الشوط الأول من المباراة أحرزهما كل من المهاجم الجورجي دافيد سيرادزه والمدافع البرازيلي لياندرو دو سيلفا في الدقيقتين الـ (4، 13 من ضربتي جزاء) على التوالي، وفي الدقيقة السابعة من الشوط الثاني عزز مدافع سبارتاك نالتشيك تقدم فريقه باحرازه الهدف الثالث له من ضربة جزاء ايضاً، وأحرز فلاديمير دياديون الهدف الرابع لأصحاب الأرض بعد أربع دقائق فقط من الهدف الذي سجله المهاجم البوسني ميرسو الدين أحمدوفيتش لفريق روستوف في الدقيقة الـ (67)، واختتم دياديون نفسه خماسية سبارتاك نالتشيك بعد دقيقة واحدة فقط من هدف فريق روستوف الثاني الذي أحرزه مهاجمه رومان آداموف من ضربة جزاء.في الدقيقة الـ (79) من زمن المباراة.

وقد رفع فريق سبارتاك نالتشيك رصيده الى 10 نقاط، وانفرد بصدارة الدوري حتى يوم الأحد على الأقل، عندما سيواجه أقرب منافسيه برصيد 7 نقاط فريق روبين حامل اللقب مضيفه فريق ساتورن من مقاطعة موسكو، في حين تأجل اللقاء المرتقب بين فريقي تسيسكا موسكو وزينيت سان بطرسبورغ الذي كان من المقرر أن يقام على ملعب لوجنيكي بموسكو يوم السبت الى يوم الأربعاء 14 أبريل/نسيان.

في حين أقيمت مباراتان ايضاً يوم السبت، حيث فاز فريق أمكار من مدينة بيرم على ضيفه فريق سيبير الصاعد الى دوري الأضواء في هذا الموسم، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الافتتاحية لهذه المرحلة.

كما تغلب فريق أنجي العائد الى دوري الأقوياء بعد سنوات على ضيفه فلادي قوقاز الذي حل محل فريق موسكو المنسحب من الدوري الممتاز بهدفين دون رد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا