تشيلسي يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره وينتزع منه الصدارة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45116/

حقق فريق تشيلسي فوزاً هاماً على مضيفه مانشستر يونايتد حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 3 أبريل/نيسان في إطار المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة، وانتزع الفريق اللندني بهذا الفوز صدارة الدوري من الشياطين الحمر قبل خمس مراحل من نهايتة.

حقق فريق تشيلسي فوزاً هاماً على مضيفه مانشستر يونايتد حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 3 أبريل/نيسان في إطار المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري.

افتتح الضيوف التسجيل عن طريق لاعبهم جو كول بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 20 من الشوط الأول، وذلك بعد أن قطع الفرنسي فلوران مالودا الكرة من دارين فليتشر ومررها الى كول الذي تابعها بكعب قدمه الى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الهولندي ادوين فان در سار، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي بهدف مقابل لاشيء.

أما في الشوط الثاني فقد لجأ الشياطين الحمر الى الهجوم الضاغط لتعديل النتيجة، إلا أن الهدف الذي أحرزه الايفواري ديديه دروغبا من موضع التسلل في الدقيقة الـ (79)، أوقف الزحف الهجومي لفريق مانشستر يونايتد الذي لم يتمكن في غياب هدافه واين روني المصاب، سوى من تسجيل هدف الشرف بواسطة المهاجم الايطالي الشاب فيديريكو ماكيدا في الدقيقة الـ (81) من عمر المباراة، التي شهدت عدة فرص حقيقية للتسجيل للشياطين الحمر.

ورفع فريق تشيلسي رصيده الى 74 نقطة، وانتزع صدارة الدوري قبل خمس مراحل من نهايتة من فريق مانشستر يونايتد الذي تجمد رصيده عند 72 نقطة، والذي يسعى للفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا