معرض القبعات العالمي في دبي... 500 قبعة نسائية زاهية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45105/

توافدت الفتيات والسيدات من مختلف الأعمار والجنسيات وخصوصاً هاويات القبعاتِ العصرية على معرض القبعات العالمي الذي نظم في دبي على مدى عشرة أيام. وضم المعرض تشكيلة واسعة لأكثر من500 قبعة نسائية فاخرة يدوية الصنع تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية. وقد تنافست المصممات على أبراز جماليات قبعاتهن من خلال اختيار التشكيلات العصرية التي تتماشى مع الموضة العالمية.

توافدت الفتيات والسيدات من مختلف الأعمار والجنسياتِ وخصوصاً هاويات القبعاتِ العصرية على معرض القبعات العالمي الذي نظم في دبي على مدى عشرة أيام. وضم المعرض تشكيلة واسعة لأكثر من 500 قبعة نسائية فاخرة يدوية الصنع تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية. وقد تنافست المصممات على أبراز جماليات قبعاتهن من خلال اختيار التشكيلات العصرية التي تتماشى مع الموضة العالمية.

وتواجد المصممون أنفسهم طوال فترة المعرض لتلبية احتياجات الزائرات من تصاميم ترضي أذواقهن، حيث يمتلك المصممون المشاركون خبرة واسعة في تصميم قبعاتٍ لكبار المشاهير في العالم. وتزامن المعرض مع كأس دبي العالمي للخيول، حيث كان فرصةً مناسبة للراغبات في حضور سباق الخيول للانتقاء من بين تشكيلة واسعة من القبعات التي تلاءم هذا الحدث العالمي.

وأتاح المعرض للزائرات فرصة للتواصل مع متخصصين في مجال الأزياء المخصصة لسباقات الخيول بالإضافة إلى المكياجات والاكسسوارات والتسريحات المتممة التي قدمها متخصصون من جورجيو أرماني.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية